كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك



صليح الأخطاء الموجودة في جهازك



هل تعاني من العديد من الأخطاء في جهازك؟ إذا كان جوابك نعم فلديك خيارين إثنين، الأول: يمكنك أن تمضي قدما و تقوم بإصلاح الأخطاء بنفسك، الثاني: هو أخذ الجهاز إلى تقني لإصلاح الأخطاء و الذي سوف يطلب مبلغ باهظ لرسوم الخدمات.
إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون باتخاذ قرارات عقلانية فحتما الخيار الأول هو ما أنت تفكر فيه، لذا تابع هذه الخطوات التي تدلك على كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك.


الخطوات:



1. ويندوز لا يستطيع فتح البرنامج:

كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك

لحل الأخطاء المتعلقة بهذه الرسالة ''ويندوز لا يستطيع فتح البرنامج''، قم بتثبيت أحد التطبيقات التي تقوم بفتح البرامج التي لا تتوافق مع إصدار الويندوز الخاص بك، فتلك البرامج كثيرة على الانترنت.



2. أخطاء تثبيت و إلغاء تثبيت البرامج:

كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك

البرامج المثبتة بشكل غير صحيح أو ملفات البرامج المفقودة غالبا ما تؤدي إلى تكرار الأخطاء، لحلها ينصح بإلغاء و إعادة تثبيت البرنامج الذي يتسبب في الخطأ.



3.فحص الريجستري مرارا و تكرارا:
 
كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك

الريجستري أو ''محرر سجل النظام'' هو جوهر أنظمة التشغيل ويندوز، و عند وقوع أي أخطاء على مستواه يؤدي ذلك إلى مشاكل عديدة بالنظام، لهذا يجب فحص أخطاء الريجستري من وقت لآخر بإستخدام برامج موثوقة في تنظيف الريجيستري.





تنويه : بعض الصور في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمدة أحيانا من مصادر أخرى متنوعة، إذا كان هناك مشاكل في هذا الصدد يمكنك الاتصال بنا من هنا. هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري خبير في الشبكات و الأنظمة المعلوماتية، و كل ما يتعلق بجهاز الكمبيوتر.

1 التعليقات لموضوع "كيفية تصليح الأخطاء الموجودة في جهازك"


الابتسامات الابتسامات