دورة VirtualBox: كيفية تحميل و تثبيت البرنامج [فيديو]



كيفية تحميل و تثبيت برنامج VirtualBox



VirtualBox هو برنامج يسمح لك بخلق أجهزة كمبيوتر وهمية من خلال الكمبيوتر الحقيقي الخاص بك، مما يتيح لك تشغيل أنظمة تشغيل متعددة مهما كانت متطلبات تشغيلها.
إذا كنت ترغب في تجربة أحد أنظمة التشغيل قبل أن تقوم بتثيبتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فبرنامج VirtualBox هو الحل الأنسب لفعل ذلك، إذ أنه يتيح لك إمكانية تثبيت جميع أنظمة التشغيل المعروفة و المتداولة على أجهزة وهمية تقوم بالعمل بشكل واقعي و بمهام حقيية و من بين أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج VirtualBox نذكر منها: ويندوز، لينكس، ماك، أندرويد، سولاري، كروم و العديد من أنظمة التشغيل الأخرى.
الأنظمة الوهمية التي يتم إنشاؤها بواسطة برنامج VirtualBox تعمل بطريقة واقعية أي يمكن ربطها ببعضها البعض عن طريق شبكة محلية أو ربطها بشكة الإنترنت و الإبحار فيها.
إذا كنت تسعى إلى إتقان البرنامج الرائع VirtualBox و إستعماله بشكل إحترافي لأي سبب كان، ندعوك إلى متابعة الدورة المقدمة من موقع كيفبيوتر التي سنتطرق فيها إلى كل ما يتعلق ببرنامج VirtualBox و خباياه من البداية إلى النهاية، و بدايتنا ستكون بتحميل البرنامج و تثبيته، تابع الشرح.


مشاهدة طيبة.


الملحقات:
رابط صفحة تحميل البرنامج: http://bit.ly/1nlDA5d





تنويه : بعض الصور في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمدة أحيانا من مصادر أخرى متنوعة، إذا كان هناك مشاكل في هذا الصدد يمكنك الاتصال بنا من هنا. هنا.

عن الكاتب

شاب جزائري خبير في الشبكات و الأنظمة المعلوماتية، و كل ما يتعلق بجهاز الكمبيوتر.

0 التعليقات لموضوع "دورة VirtualBox: كيفية تحميل و تثبيت البرنامج [فيديو]"


الابتسامات الابتسامات